محمد رمضان: مغني مشهور هو سبب أزمة الطيار أشرف أبواليسر

الموجز  

كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، وذلك خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" والذي أذيع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري مساء أمس السبت.

وقال رمضان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، إن "مغني مشهور هو سبب أزمة كابتن الطائرة المفصول عن العمل، مؤكداً أن الكابتن طلب 9 ملايين جنيه، متابعًا: "أنا مدفعش جنيه بدون وجه حق".

وأضاف رمضان أن الكابتن لم يقدم طلب طعن، متابعًا: "ده مصدق أنه انفصل عن الطيران المدني"، مؤكدًا أن رخصته الدولية لم تنسحب حتى الآن. 

وكان الطيار الموقوف" أشرف أبو اليسر" قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان "محمد رمضان"، مطالبا بتعويض بـ "25 مليون" جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشر"رمضان" كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن "أشرف أبو اليسر"

وأعلن رمضان أن لديه فيديو "سيقلب موازين القضية ويعرض الطيار لقضية جنائية، معقباً أن الفيديو لم يقرر نشره حتى الآن، مضيفاً: "لو أنا راجل مؤذي كنت رفعته، ولو نزلته أقسم بالله كل من هاجمني هيعتذرولي".

وأكد "نمبر وان" احترامه للقضاء وثقته به، مشيرًا إلى أن كابتن الطائرة شوة من إسم محمد رمضان، مضيفًا: "كابتن طيار قالي أنا الحكومة".

كما تحدث محمد رمضان خلال الحلقة عن مسلسله الجديد “البرنس” المقرر إذاعته في موسم شهر رمضان المقبل، بجانب حديثه عن مشواره الفني وخوضه مجال الغناء.

تعليقات القراء