اتحاد الكرة: جهاز منتخب مصر لم يستطع التواصل مع محمد صلاح

الموجز  

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة مدربه الجديد حسام حسن، مع محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي.

وقال الكومي، في تصريحات لقناة "ETC"، إن "جهاز المنتخب بقيادة حسام وإبراهيم لم يستطع حتى الآن التواصل مع محمد صلاح".

وفي وقت سابق، أعلن اتحاد الكرة أن إبراهيم حسن مدير المنتخب تواصل مع جميع اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر مارس.

وجاءت أسماء اللاعبين المدعوين لمعسكر منتخب مصر كالتالي: محمد صلاح - أحمد حجازي - محمود حسن - تريزيجيه - حمدي فتحي - مصطفى محمد - عمر مرموش - محمد شريف.

وكانت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قد نشرت تقريرا لصفقات ليفربول والمدرب الجديد الذي سيخلف يورجن كلوب، وأبرزت خلاف ليفربول مع منتخب مصر بسبب محمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن الخلاف بين منتخب مصر وليفربول "الغريب" سيستمر هذا الأسبوع بعد أن طلب فريق الدوري الإنجليزي الممتاز من الاتحاد المصري إعفاء صلاح من المعسكر الدولي المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الريدز أرسل خطابًا رسميًا إلى مصر يطلبون مساعدتهم لصلاح على المدى الطويل من خلال عدم ضمه.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري أصدر بيانا رسميا يؤكد فيه الأحقية في استدعاء صلاح وتقرير ما إذا يمكنه المشاركة في المباراة الودية أم لا.

ولعب صلاح مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تعرضه لإصابة مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 2023، ولكن الفراعنة يصرون على أنه من حقهم ضمه إلى تشكيلتهم لمواجهة نيوزيلندا في أبو ظبي يوم 22 مارس.

تعليقات القراء