ميدو: محمد صلاح سيرحل إلى الدوري السعودي وسينضم إلى هذا النادي

الموجز  

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من الانضمام إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي أحد البرامج التلفزيونية في السعودية، أوضح ميدو: "لدي معلومات تؤكد أن صلاح سينضم للدوري السعودي في الموسم المقبل، واللاعب توصل لاتفاق نهائي مع أحد الأندية."

وأضاف لاعب توتنهام وروما السابق: "من خلال معرفتي بشخصية محمد صلاح، أعتقد أن اللاعب سيرغب في التعاقد مع نادي الهلال"، بحسب ما نقل موقع "القاهرة 24".

وتابع: "السبب وراء تلك الرغبة، هي أن فريق الهلال هو أكبر فريق مستقر في الدوري السعودي، بجانب قدرة صلاح على النجاح داخل هذه المنظومة."

وفي وقت سابق، نشر ميدو تدوينة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، قال فيها إن محمد صلاح سينضم بشكل رسمي للهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الصحفي الإنجليزي ديفيد أورنستون، التابع لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، قد نفي في وقت سابق رحيل صلاح إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعدما سُئل عن ما كتبه ميدو بشأن صلاح، قال أورنستون: "كل الاحترام لميدو والآخرين الذين يبلغون عن معلوماتهم، ولكن قيل لي أنه ليس صحيحًا أنه تم توقيع العقود، إذا كنت مخطئا سأرفع يدي."

وتابع الصحفي الإنجليزي: "هناك فرصة كبيرة لملاحقته من قبل فرق الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، خاصة أنه يقترب من آخر 12 شهرًا في عقده الحالي، لكن هذا لا يعني أنه يريد مغادرة ليفربول أو أوروبا"

تعليقات القراء