قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي و يانج أفريكانز التنزاني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

أعلنت قنوات بين سبورت نقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني فى السادسة مساء اليوم الجمعة، في الجولة الأخيرة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beIN Sports HD 4.

كما تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports لقاء الأهلى عبر قناة أون تايم سبورت البث الأرضي فقط، لكون المباراة تقام فى مصر.

تأتى طريقة تثبيت قناة أون تايم سبورت البث الأرضى كالآتي:

فصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي، وتوصيل إريال استقبال أرضى بالتليفزيون.
حال عدم وجود القناة اضغط على الإعدادات الموجودة بالريموت كنترول الخاص بك، ثم اضغط على الزر الخاص بالقنوات، ثم عمل توليف إعداد القناة.
اضغط توليف تلقائى واختار بحث رقمى وسجل التردد UHF 32 أو تماثلى بالتردد UHF9 وانتظر القناة حتى يتم تثبيتها.

يستضيف فريق الأهلى في السادسة مساء اليوم الجمعة نظيره يانج افريكانز التنزانى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع

التشكيل المتوقع للأهلي

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام يانج أفريكانز مكون من..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو ورضا سليم.

الهجوم: وسام أبو علي.

تعليقات القراء