كأس العالم 2022.. السعودية تودع المونديال بخسارة أمام المكسيك.. والأرجنتين تتأهل رفقة بولندا إلى دور الـ 16

الموجز   

في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

تقدم المنتخب المكسيكي عن طريق لاعبه هنري مارتن في 47 من الشوط الثاني، قبل أن يضيف زميله لويس تشافيز الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وقلص سالم الدوسري الفارق بتسجيله هدف السعودية الوحيد قبل نهاية المباراة بثواني قليلة، لتنتهي المباراة بفوز المكسيك بهدفين مقابل هدف.

ودخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد العويس، وخط الدفاع:حسان تمبكتي، عبد الإله العمري، علي آل بليهي، سلطان الغنام، وخط الوسط: محمد كنو، سعود عبد الحميد، علي الحسن، وخط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

فيما دخل منتخب المكسيك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوتشوا، الدفاع: سانشيز، مونتيس، مورينو ، جاياردو، وفي الوسط: شافيز، بينيدا ، ألفاريز، وفي الهجوم: لوزانو ، مارتين ، فيجا".

الأرجنتين وبولندا

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، تمكن المنتخب الأرجنتيني من بلوغ دور الـ 16 من المونديال، بعد فوزه على نظيره البولندي بهدفين نظيفين.

وتقدم منتخب التانجو عن طريق \أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، وأضاف خوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 67، لتنجح الأرجنتين في تعويض إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء في الشوط الأول.

وبهذه النتائج، احتل منتخب المكسيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق هدف واحد عن بولندا صاحبة المركز الثاني، خلف منتخب الأرجنتين المتصدر بست نقاط. لتتأهل الأرجنتين وبولندا معاً إلى الأدوار الإقصائية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين فريق أستراليا، فيما يواجه المنتخب البولندي نظيره الفرنسي في دور الـ 16من المونديال.

تعليقات القراء