إنجلترا تكتسح ويلز وتتأهل إلى دور الـ 16 من كأس العالم 2022

الموجز   

تمكن منتخب إنجلترا من اكتساح نظيره ويلز بثلاثية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

أحرز أهداف إنجلترا كل من عن طريق ماركوس راشفورد (هدفين)، وفيل فودين في الدقائق 50، 51، و68 على التوالي.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب إنجلترا الى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم، متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 9 أهداف وتلقي هدفين فقط.

وتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 5 نقاط ليلحق بإنجلترا الى الدور التالي بعدما فاز في مباراة وتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي هدف واحد.

فيما جاء منتخب إيران في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

وتذيل منتخب ويلز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين وتسجيل هدفاً وتلقي 6 أهداف.

وضرب منتخب إنجلترا موعداً مع السنغال في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم بعدما احتل الأسود الثلاثة الصدارة بينما جاء ممثل القارة السمراء وصيفاً للمجموعة الأولى.

وسيواجه منتخب هولندا متصدر ترتيب المجموعة الأولى نظيره الولايات المتحدة وصيف الثانية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

تعليقات القراء