بعد أنباء توقيعه لـ الأهلي.. رسالة غامضة من أشرف بن شرقي

الموجز  

وجه النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، رسالة غامضة للجماهير، أثار بها الجدل في ظل الأنباء المترددة بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة "الوطن"، كتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" باللغة الإنجليزية: «كل شخص يتحدث، لكن لا أحد يعلم الحقيقة.. قريبأ سوف تعلمون الحقيقة، شكراً على تفهمكم".

يشار إلى أن بن شرقي شارك في فوز الزمالك على أسوان بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي كأس مصر، نسخة الموسم الماضي، بعدما صنع هدف الانتصار لزميله يوسف أوباما.

وفي وقت سابق، كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن الحديث مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي، في ظل عدم حسم تجديد عقده حتى الآن، واقترابه من الانتقال للغريم التقليدي الأهلي.

وقال منصور، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إن ما تردد بشأن تجميد اللاعب لا أساس له من الصحة.

وأضاف رئيس الزمالك: "هنجمده ليه؟ وعقده انتهى مع الفريق ولسنا في حاجة إليه، ولم نتحدث مع فيريرا حول هذا الأمر، والبرتغالي هو صاحب القرار الفني لأي لاعب، ولم ولن نتدخل في أي قرارات فنية تخص الفريق".

وتعليقاً على ما تردد عن توقيع أشرف بن شرقي للنادي الأهلي، قال مرتضى منصور: "عقده ينتهي بنهاية الموسم، وماطل في التجديد، وأعلنا عدم الحاجة إليه، الزمالك أكبر من بن شرقي أو غيره".

وتابع منصور: "أشرف بن شرقي ليس نجل مرتضى منصور، لو أراد أي لاعب أن يرحل لن نمسك فيه، ولكن عيب أن نتحدث عن انتقال اللاعب إلى النادي المنافس، وعقده ما زال ساريًا مع ناديه حتى شهر أغسطس المقبل".

تعليقات القراء