وزير الرياضة: هنأت محمد صلاح على الفوز

الموجز

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه تحسن وتخلص من جميع أعراض كورونا، وأنه قام بعمل مسحة وفي انتظار النتيجة.

وأضاف خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر الذي يذاع على قناة أم بي سي مصر، أنه تواصل مع محمد صلاح ليهنئه بالفوز على المنتخب الإيفواري.

وقال الدكتور أشرف صبحي أن منتخب الفراعنة تحسن أداءه منذ مباراة ليبيا الماضية التي كانت ضمن إطار منافسات تصفيات كأس العالم، مؤكدًا أنه بعد المباراة تلقى مكالمة هاتفية من نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث هنأه محمد صلاح على الفوز الثمين الذي حققه المنتخب على نظيره كوت ديفوار في مباراة اليوم، لافتًا إلى أن المكالمة كانت للتهنئة على فوز المنتخب ولكنها تناولت بعضًا من المزاح أيضا.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه في بطولة أمم إفريقيا لا صوت يعلو على صوت المعركة، لافتًا إلى أنه تلقى التهنئة من وزير الشباب والرياضة الجزائري بعد الفوز في مباراة اليوم على منتخب كوت ديفوار.

وكان اعتذر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن عدم السفر إلى الكاميرون، ومؤازرة منتخب مصر لإصابته بفيروس كورونا، حيث تمني أن تكون نتيجة مسحته سلبية.

من جانبه أكد الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، أن الحالة الصحية لوزير الرياضة أشرف صبحي مستقرة ولكن مازالت نتيجة مسحة فيروس كورونا إيجابية حتى الآن.

تعليقات القراء