موسيماني يحذر الأهلي: «أندية الخليج تنتظرني»

الموجز   

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن أسباب عدم سفره إلى بلده جنوب أفريقيا، خاصة فى فترة التوقف الحالية ببطولة الدورى المصري.

وقال موسيماني، خلال حواره مع شبكة "City Press" الجنوب إفريقية: "كان من الممكن أن أعود بالفترة الحالية إلى بلدي، خاصة مع حصول الأهلي على راحة بسبب كأس العرب، لكنني قررت البقاء هنا لأن هناك عدداً من الأشياء التي يجب متابعتها وحضورها، وكانت هناك انتخابات في النادي مثل انتخابات الرؤساء في البلدان حول العالم".

وأكد موسيماني، بحسب ما نقلت صحيفة "اليوم السابع"، أنه علاقته مع محمود الخطيب جيدة، مضيفاً: "زوجتى ومديرة أعمالى قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة هى عقدى مع الإدارة لأنه ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، لذا يجب أن يحسم الأهلى قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملى مع الفريق أم لا".

وتابع: "لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادى يعرف بالفعل المدرب الذى يقود الفريق، خاصة أننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا".

وشدد موسيماني قائلاً: "الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى دون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء فى أكبر نادٍ فى الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".

وواصل: "عندما تم انتخاب الخطيب رئيساً للنادى الأهلى كان الفريق لم يفز ببطولة دورى أبطال أفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا للمنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية الفترة المقبلة، تحدث عنى بشكل جيد على شاشة التليفزيون قائلًا إننى أستحق عقدًا جديدًا، فهذا هو رأيه الذى عبر عنه أمام الرأى العام".

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي: "لدى مدير كرة وهو الشخص الذى يتعامل مع كل الأشياء التى لا أريد التعامل معها، فهو قوى فى تأديب اللاعبين ويغرم أى شخص حال التجاوز، الأمر مختلف بعض الشيء عن جنوب أفريقيا".

تعليقات القراء