مفاجأت في القائمة النهائية لـ الخطيب في انتخابات الأهلي

الموجز

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على قائمته الرسمية التي يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، المحدد لها الخامس والعشرين والسادس والعشرين من نوفمبر المقبل، حيث تقدم الخطيب، بأوراق الترشح بشكل رسمي.

القائمة المقرر أن يخوض بها محمود الخطيب انتخابات النادي الأهلي


الرئيس: محمود الخطيب

النائب: العامري فاروق

أمين الصندوق: خالد مرتجي

العضوية فوق السن: طارق قنديل، محمد شوقي، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، محمد سراج الدين، حسام غالي.

العضوية تحت السن: محمد الجارحي، مي عاطف.       

كما تقدم حسام غالي، عضو مجلس النواب، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، اليوم الجمعة، أوراق ترشحه على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي، في انتخابات النادي المقبلة، ليتبقي فقط اسم مرشح تحت السن في القائمة.


وتعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مساء الأربعاء الماضي، لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي لتكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتم نقل «بيبو» لأحد المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

وكشف الفريق الطبي المعالج للخطيب، والذي يضم الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها، كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، وهو ما أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى.

تعليقات القراء