مواجهات ساخنة في الجولة الثامنة.. وتغيير هجومي في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحدود.. «الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل»

الموجز

مواجهات ساخنة تشهدها الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق اليوم الأحد.

3 مبارايات قوية

وتنطلق اليوم ثلاث مباريات قوية عندما يحل الإسماعيلي ضيفا على مصر في مواجهة لن تكون سهلة للضيوف، ويستضيف سموحة نظيره أسوان في مواجهة تشهد صراعا مثيرا من خارج الخطوط بين حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري ومجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان، ويحل حرس الحدود ضيفا على الأهلي الباحث عن مواصلة مشوار الانتصارات بالدوري واستعادة الوصول لقمة المسابقة.

غدًا 4 مباريات

وتقام غدا الاثنين، أربع مباريات على صفيح ساخن حيث يستضيف طنطا نظيره الإنتاج الحربي في مواجهة تصحيح الأوضاع للفريقين، فيما يبحث وادي دجلة عن فوزه الأول بالمسابقة عندما يلتقي مع المقاولون المنتشي بنتائجه الإيجابية مع عماد النحاس، ويصطدم مصر للمقاصة الجريح مع الاتحاد السكندري في صدام قوي بين الخبرة والشباب من خارج الخطوط بين أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الفيومي وطلعت يوسف المدير الفني لسيد البلد، وكذلك يستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش في مواجهة يأمل فيها أصحاب الرداء الأبيض مواصلة الانتصارات تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

أنبي مع المصري

وتختتم مواجهات تلك الجولة الثلاثاء المقبل عندما يلتقي إنبي مع نظيره المصري البورسعيدي في لقاء خارج التوقعات، بينما يحل الجونة ضيفا على بيراميدز في مواجهة الجريحين في ظل رغبة كل فريق في استعادة نغمة الانتصارات.

ومع تعدد المواجهات واختلاف دوافع الفوز إلا أن الانتصار هدف للجميع في تلك الجولة.

الأهلي والإسماعيلي

وفي سياق متصل، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الاثنين استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.
استئناف التدريبات

وقرر الجهاز الفني استئناف التدريبات غدا الاثنين، عقب خوض مباراة حرس الحدود اليوم الأحد، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة.

ويخوض اللاعبين الأساسيين، تدريبًا استشفائيًا للتخلص من الإجهاد، بينما يخضع البدلاء والمستبعدين من مباراة الحرس لتدريبات كاملة، استعدادًا للمباريات المقبلة، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الدراويش الخميس المقبل.

فايلر يطمئن على المصابين
وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسير رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بخالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وتحديدًا الاستفسار عن حالة ياسر إبراهيم الذي غادر المران لشكوى عضلية.

حمدي فتحي ومحمد محمود

وحرص الجهاز الفني أيضا على الاطمئنان على بقية اللاعبين المصابين وعلى رأسهم الثنائي محمد محمود وحمدي فتحي، وموقفهم من التأهيل في الفترة الحالية، ومدى التزامهم بالبرنامج الخاص بهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام حرس الحدود

واستقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه، لمواجهة حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر خلال مباراة اليوم لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، وتحقيق الفوز السادس على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، لاعتلاء صدارة البطولة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 15 نقطة من 5 مباريات حقق الفوز فيها جميعا.

وليد آزارو

ويبحث المدرب السويسري خلال مباراة اليوم الدفع بالمهاجم المغربي في هجوم الفريق أمام حرس الحدود، وإراحة النيجيري جونيور أجايي، في محاولة لمنح الفرصة لأزارو للمشاركة أساسيًا بعد تألقه في المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وأحمد فتحي (محمد هاني) ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي.

خط الهجوم: جونيور أجاي "وليد أزارو".

ويلتقي فريقا الأهلي وحرس الحدود اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، بقيادة تحكيمية لإبراهيم نور الدين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قنوات "أون سبورت" و"تايم سبورت".

وكان فريق الأهلي، فاز في مباراته الأخيرة بالدوري المصري، التي خاضها أمام وادي دجلة يوم الأربعاء الماضي، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

تعليقات القراء