من بينهم السقا وحلمي.. كريم عبدالعزيز يتسبب في إصابة 29 شخصا بكورونا.. اعرف التفاصيل

الموجز   

كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن تفاصيل تسببه في إصابة 29 شخص من زملائه في الوسط الفني بفيروس كورونا، وذلك عقب انتهاء حفلة رأس السنة، أقامها أحد الأشخاص المقربين.

وفي حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع على قناة "MBC1" مساء الثلاثاء، قال "عبدالعزيز" إنه حضر حفل رأس السنة لأحد الأصدقاء في وجود أصدقائه من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا، والفنانة أحمد حلمي وزوجته منى زكي، والفنان عمرو يوسف، وبعد إنتهاء الحفل وعودة الجميع للمنزل، اكتشف أن 29 شخص من الحاضرين الحفل أصيبوا بفيروس كورونا.

وتابع: "29 شخص من اللي حضروا جالهم كورونا وأنا الوحيد اللي مجاليش، وبعدين اكتشفت أني أصلا مصاب بكورونا وتسببت في نقل العدوى للناس دي كلها"، متابعا: "الحمدلله جاتلي خفيفة مش شديدة".

جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رداما رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

تعليقات القراء