المزاريطة تفوز على «إف اتش سي» على طريقة كابتن ماجد.. أحداث كوميدية في الحلقة 22 من الكبير أووي7

شهدت الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7، أحداثا كوميدية، أهمها فوز فريق المزاريطة على فريق إف اتش سي بنتيجة 4/3.

وبدأت أحداث الحلقة بمباراة المزاريطة وإف اتش سي، ومشاركة هجرس مع فريق إف اتش سي ضد فريق المزاريطة وسط استهجان وهجوم الحاضرين عليه.

يرفض فريق المزاريطة مصافحة هجرس، في البداية، ولكن أثناء المباراة يقوم هجرس بمساعدة المزاريطة بإحراز هدف خطأ في مرماه، وبعدها يفتعل مخالفة ويحصل على طرد مباشر.

يتمكن الفريق المنافس من إحراز 3 أهداف متتالية بعد الهاء حارس المرمى بعزق (أحمد فتحي) بالأكل، وينتهي الشوط الأول بالهزيمة 3-1.

يقوم الكبير بتعنيف فريق المزاريطة وحسهم على الفوز، وبالفعل يتمكنوا من التعادل في الشوط الثاني، ولكن الشرطة تلقي القبض على قطر الحرامي، ويدخل حزلقوم بدلا منه.

وتنتهي المباراة بهدف الفوز بركلة مزدوجة من الكبير وحزلقوم على طريقة كارتون كابتن ماجد، وتختتم أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7.

 

وفي الدقيقة الأخيرة تأتي كرة عالية من العترة للكبير وحزلقوم فيقوما بتسديدها بركلة مزدوجة على طريقة كارتون كابتن ماجد وتسجيل هدف الفوز.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تعليقات القراء