بلال شامة يتعرض لحادث أثناء هروبه من محمد رمضان.. تصاعد الأحداث في الحلقة 22 من جعفر العمدة

شهدت الحلقة الـ 22، من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، أحداثا ساخنة.

وبدأت الحلقة الـ 22 بهروب بلال شامة -مجدي بدر- بعدما شاهد جعفر العمدة -محمد رمضان- في منزل سيف -أحمد داش-، ويقوم «جعفر» بتلقين «بلال» علقة ساخنة انتقاماً منه على ما فعله به على مدار السنوات الماضية، ويكشف «بلال» لـ «جعفر» أن ابنه على قيد الحياة، وأن الشخص الذي قام بتأجيره هو أحد أفراد عائلته.

ولكن أثناء هروبه يتعرض لـ حادث وهذا الحداث المدبر من قبل دلال -إيمان العاصي-.

يفقد بلال شامة الوعي ويدخل العناية المركزة ومعها لن يستطيع جعفر التحدث معه، وفي الوقت ذاته حاول جعفر العمدة -محمد رمضان- التخطيط للانتقام من عائلة فتح الله بعدما تسببوا في حبسه وخطف ابنه وإخفاءه بحسب الأحداث السابقة، ولم يعلم جعفر العمدة أن زوجته دلال هي من خطط لخطف ابن زوجها.

ويتدخل «سيف» خوفاً على حياة «بلال» ويتركه يمشي، لكن صدمه سيارة عند خروجه من العمارة، ونكتشف أن «دلال» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، سلطت أحد الأشخاص لقتله.

ويسأل «جعفر» صديقه «سيف» من أين يعرف «بلال»، ليخبره أن «بلال» من أقاربه وأتى من قبل إلى والدته أثناء وجود «جعفر»، لكنه لم يراه.

وتذهب زينة «عايدة» خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة، إلى الطبيب، بعد أن شعرت بالتعب، ليخبرها أنها حامل، وسط حالة من الدهشة، بسبب قلة فترة زواجها من جعفر العمدة، وتخبرها هالة صدقي «الملكة صفصف»، لتقابل الخبر بكل سعادة وفرحة، وتحذرها من إخبار أحد.

وفي نهاية الحلقة، يخبر نعيم محمد رمضان أن والد عايدة (زينة) متوفي منذ فترة.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

تعليقات القراء