خطأ كبير في الحلقة الثانية من مسلسل «تحت الوصاية»

الموجز  

كشف المخرج أحمد نادر عن خطأ كبير في مسلسل "تحت الوصاية"، والذي عرضت منه أول حلقتين بدًءا من 16 رمضان.

وأشار نادر إلى أن هناك ملاحظة في الحلقة الثانية من المسلسل، إذ أن خروج المركب للصيد في وسط البحر لا يتم بالسهولة التي حدثت في المسلسل، مؤكدًا أن ذلك يتم من خلال تصاريح من خفر السواحل وهو ما لم يتم في العمل الذي يخرجه أحمد شاكر خضير وتأليف شيرين وخالد دياب.

وكتب المخرج أحمد نادر في منشور عبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك": "الحلقة التانية رائعة وتوجع القلب الحقيقة، بس عندي ملاحظة في موضوع انك تسرح بالمركب في وسط البحر للصيد ده مش بيتم بسهولة لازم تصريح من خفر السواحل في كل طلعة، وبيبقوا عارفين مين اللي ع المركب وهيقعدوا قد ايه في قلب البحر، ولما أي مركب بتاخد التصريح بيبقى ليهم طقوس في الغناء تعبيرا عن الفرح، وطبعا ده تم تجاهله لأنه هيعمل تضارب مع موضوع أوراق منى زكي اللي لسه مش خلصانة ومش قانونية".

واختتم نادر منشوره بالقول: "هنشوف في الحلقة التالتة ده مقصود ولا لأ، بس المجهود المبذول في التصوير مش طبيعي، المسلسل تصويره صعب ومجهد أوي".

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية من بطولة كل من: مني ذكي ودياب وخالد كمال ومها نصار ورشدي الشامي وعلي صبحي وتأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، والمسلسل يتكون من 15 حلقة ويعرض حصريًا على dmc ومنصة شاهد وواتش ات.

تعليقات القراء