بعد إعلانها أن مسلسها ترند .. هجوم ناري من متابعي الفنانة روجينا : البطولة المطلقة مش ليكي

الموجز

بعد مشاركة الفنانة روجينا متابعيها بمنشور مفاده أن مسلسلها ترند ، هاجمها بعض متابعيها نافين أن مسلسلها في ترند السوشيال ميديا .

وكتبت روجينا تقول : الحمد والشكر لله الحلقة السابعه ترند

لترد إحدى المتابعات وتقول : ع فكرة كل فنان بنزل انه مسلسله تريند ؟؟  .

وأضافت : مش معقول بعدين انا ما بشوفك هالقد ناجحة ع بطلة يعني مزوديتها شوي.

واختتمت تعليقها : المسلسل مش هالقد  .

بينما كتب آخر: البطولة المطلقة مش ليكي ارجعي للادوار الثانية كانت بتسمع وبتنجح اكثر من العك الحالي مسلسلات محدش بيسمع عنها انتاج ضعيييف واخراج اضعف .

وأضاف أخر : كلكم منزلين انكم ترند .

فكرته تعود إلى المخرج رؤوف عبد العزيز

تحدثت الفنانة المصرية عن العمل، موضحة أن فكرته تعود إلى المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنه من اختار اسم المسلسل واختارها للبطولة، كما اختار أيضا الكاتب ناصر عبد الرحمن لكتابة السيناريو، نظرا لأنه متميز في كتابة الدراما الصعيدية، مشيرة إلى أن العمل يناقش تفاصيل إنسانية في المجتمع الصعيدي بأسلوب مختلف عن التجارب السابقة.

 

دور مهم في تاريخك

وقالت روجينا في تصريحات صحفية حول توترها قبل تنفيذها للدور الجديد ، «أشرف زكي دائمًا يكون سعيدا حينما يراني وأنا أضع نفسي في حالة تحدٍ أو أقوم بدور مختلف وصعب، وحينما أشعر في لحظة من اللحظات إني متوترة وقلقانة، هو دائمًا الذي يقف في ضهري».

وتابعت: «بصراحة ليس لدي غيره إني اتكلم معه ولا أخاف أن أظهر قلقي له، فحينما كنت اتحدث معه عن العمل كان يقول لي سوف تقومي بدور مهم ونقلة في حياتك وتاريخك الفني، بالإضافة إلى أن هذا الدور ستكوني فخورة بيه كامرأة».

 

تعليقات القراء