خناقة «الفنان محمد سعد» في منطقة الحرفيين ورد فعل الأهالي .. «التفاصيل التي لم تنشر»

الموجز 

تعليقاً على أزمة انتشار مقطع فيديو لماشدة حادة للفنان محمد سعد خلال تصوير مسلسله "اكس لانس" .

كتب الناقد عماد يسري يقول : أزمة الفنان محمد سعد ،الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد وفيه تعصب الفنان علي العاملين في مسلسل إكس لانس  التي لم يتم نشرها حتي الان بعد نشر الفيديو علي المواقع الإخبارية ولم تتضح الحقيقة .

وبعد البحث والتحري

أولا: التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وبحضور الفنان الشاب إبرام سمير  والفنان القدير سامي مغاوري والفنان أحمد منير .

ثانيا: التصوير كان علي مدار عدة ايام لكن تبقي في الحرفيين تصوير عدة مشاهد وبسبب تجمهر أهالي المنطقة علي الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل علي الأهالي أضطروا لتأجيل المشاهد ليوم تاني ليحضر نفس الفنانين تاني يوم ومعاهم محمد سعد وبرضو يحصل ميقدروش يسيطروا بعد الانتظار ساعات طويلة  ويلغوا اليوم .

وفي اليوم التالت برضو الكل كان في الميعاد وبرضو حصل زحمة من الاهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة فانفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه فقط  السيطرة علي مكان التصوير .

رد فعل الأهالي

وبالفعل بدأو السيطرة واستجابت الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم إستكمال مشاهد المسلسل المعروض حاليا ودي كانت الحقيقة الكاملة لفيديو لم يتم معرفة تفاصيله .. (((فيديو التعصب في التعليقات))

تداول عدد من رواد موقع الفيديوهات القصير تيك توك فيديو تم تصويره من داخل لوكيشن تصوير مسلسل محمد سعد الجديد إكسلانس.

وظهر محمد سعد فى الفيديو وهو ثائر ويقوم بالتعدى اللفظي على جميع العاملين فى المسلسل، ويبدو أن هناك أزمة كبيرة تعرض لها داخل الكواليس.

وتسبب الفيديو المنتشر لمحمد سعد من داخل الكواليس فى غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وطالبوه بعدم التعامل مع فريق عمل المسلسل بهذا الشكل.

الخناقة مش معايا ورحمة أمي

وقال إبرام نشأت مخرج العمل في تصريحات صحفية : الخناقة مش معايا ورحمة أمي ووحياة عيالي ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع كرو الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه، والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا.

وأضاف إبرام نشأت: الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا.

وأردف قائلا: وسبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور.

تعليقات القراء