«ازاي أخلى فان دام يتكلم عربي؟».. رامز جلال يكشف عن صعوبات واجهته في برنامج «رامز موفي ستار»

الموجز  

كشف الفنان رامز جلال، كواليس برنامجه "رامز موفي ستار"، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022، وشارك معه الفنان العالمي جان كلود فان دام.

وعبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، نشر رامز جلال كواليس تحضير حلقات نجوم الشرف بجانب الفنان العالمي فان دام.

وعلّق رامز على الفيديو عن أكبر أزمة تعرض ليها، حيث قال: "من أكبر المشاكل اللى واجهتني إن ازاي أخلى فان دام يتكلم عربي".

وقال الفنان رامز جلال:"من أكبر المشاكل اللى قابلتني ازاي فاندام يتكلم عربي انما علي مين خليناه يتكلم عربي كإنه من عابدين"، حيث وجد فاندم، صعوبة في نطق جملة "الأهلي في دم، وفهمت يا معلم".

واضاف رامز، كان هناك اشتراك 5 دول في تنفيذ فكرة برنامج المقالب "رامز موفي ستار" وهي مصر والسعودية وانجلترا واسبانيا وأمريكا.

وتابع فنان المقالب في حلقته الأخيرة من "رامز موفي ستار":"اشتراك 5 دول في تنفيذ فكرة البرنامج وكأننا بنعمل محطة فضاء".

ولفت:"أمريكا جيبنا منها الصنارة النجم العالمي فاندام اللى بنصطاد بيها الضيوف نجم هوليود، وانجلترا اشتركت بتصميم كوبري الخاص ببحيرة التمساح، واسبانيا بتنفيذ مشاهد الأكشن، والسعودية بالأرض والسيارات المشاركة في مشاهد المطارد والأكشن، أما مصر فاشتركت بفريق التصوير والعمل اللوجيستي".

وتضمنت الحلقة الأخيرة من البرنامج العديد من المواقف الكوميدية والكواليس المثيرة التي حدثت خلال الحلقات السابقة، وشهدت الحلقات العديد من المواقف الطريفة التي حدثت بين الفنان العالمي فان دام والمشاهير، خلال لقائهما في الكرفان قبل تصوير المشهد الوهمي.

وكان رامز خلال قد استضاف خلال حلقات البرنامج عدداً من النجوم من بينهم غادة عادل وهدى المفتي وصابرين ومحمد أنور وحمو بيكا، وهنا الزاهد وبيج رامي ونجلاء بدر ورانيا يوسف وفريدة سيف النصر وأحمد السيد زيزو وعمرو السولية وبدر بانون.. وغيرهم.

تعليقات القراء