رقص دينا الشربيني ومحمد رمضان على أنغام أحدث أغانيه "عاملين جامدين".. فيديو

احتفل فريق عمل مسلسل "المشوار" بانتهاء التصوير مؤخرا على أنغام أحدث أغاني بطل العمل النجم محمد رمضان والمقرر طرحها مع الحلقة الأخيرة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرقص دينا الشربيني مع محمد رمضان في كواليس التصوير والاحتفال بانتهاء العمل، على أنغام أعنية "عاملين جامدين" لمحمد رمضان ومقرر يطرحها مع الحلقة الأخيرة في الأحد الأول من مايو. حسبما نشر موقع "في الفن".

يشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "المشوار".


ويواصل مسلسل "المشوار" تقديم أحداث مشوقة للجمهور حول قضية الآثار المتهم فيها وجيه بيه، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان القدير أحمد كمال ببراعة وبكل سلاسة في مشاهده الخاصة بالتحقيق.

وتدور أحداث المسلسل عندما يضطر ماهر "محمد رمضان" لترك البلد رفقة زوجته ورد "دينا الشربيني" وابنه رحيم، هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية، في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، ثم يضطر للتنقل من مكان لمكان ويواجه العديد من الصعاب.

ومسلسل "المشوار" إشراف عام المخرج محمد ياسين، إشراف على الكتابة محمد فريد، إنتاج ميديا هب وبطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، كارولين خليل، ندى موسى، محمود الليثي ومحمد عبده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHL elfan (@ahl.elfan_)

تعليقات القراء