بعد قليل.. وزير التعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2020


 

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم لها، والمقرر له الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم.

حيث قال الدكتور طارق شوقي، إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام  2019/ 2020، في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تحديد نسبة النجاح أمس الاثنين.
وأشار “شوقي” في تصريحات سابقة له، إلى أنه عقب اعتماد النتيجة، سيتم مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق علي النتائج، مؤكدًا على أنه سوف تتاح النتيجة بدءًا من الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء.

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم تحديد نسبة النجاح بالثانوية العامة الاثنين، استعدادًا لاعتماد النتيجة ظهر اليوم الثلاثاء. أكفأ المعلمين، ستقوم بمراجعة أوراق التظلمات بدقة والطالب يتم إطلاعه على صورة من البوكليت، والكنترولات مسؤولة عن إخطار الطالب بنتيجة تظلمه.

برقم الجلوس.. كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة 2020

وأشار “حجازي”، إلى أنه أيضًا سيتم إعلان شروط التقدم بالتظلم ومراحل تقديمه خلال المؤتمر المقرر انعقاده للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة، مؤكدًا على أنه لن يُظلم طالب أو طالبة في الحصول على حقه وأن أى زيادة في النتيجة سيتم إبلاغ مكتب تنسيق الجامعات بها لتعديل الرغبات بناء على الزيادة.

تعليقات القراء