موجة حارة.. تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

الموجز   

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ6 أيام القادمة.

ووفقًا لهيئة الأرصاد، فإن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، تشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها نشاط للرياح على مناطق مختلفة.

وقالت الهيئة إنه اعتبارًا من الأحد 14 أبريل 202 وحتى الجمعة 19 أبريل 2024، تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، كما يلي:

الأحد 14 أبريل

توقعت "الأرصاد"، أن طقس اليوم الأحد 14 أبريل 2024، يشهد، نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

وأفادت "الهيئة" أن الأحوال الجوية، تشهد، شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة.

الإثنين 15 أبريل

قالت "الأرصاد"، إن حالة الطقس الإثنين القادم، تشهد، شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الإثنين القادم، يشهد نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

الثلاثاء 16 أبريل

أوضحت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الثلاثاء القادم 16 أبريل 2024، يشهد، شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

الأربعاء 17 أبريل

أشارت "الهيئة"، إلى أن طقس الأربعاء القادم 17 أبريل 2024، يشهد، نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، على فترات متقطعة.

الخميس 18 أبريل والجمعة 19 أبريل

تابعت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الخميس 18 أبريل 2024 والجمعة 19 أبريل 2024، تشهد، نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

تعليقات القراء