إشتهرت بـ «جود لاك يا جو» .. وفاة «التيك توكر» دينا مراجيح

الموجز

خيم الحزن على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة التيك التوكر دينا المعروفة بـ “دينا مراجيح” والتي اشتهرت منذ عامين بسبب تقديمها فيديوهات على تيك توك.

تعرضت دينا مراجيح لحالة نفسية سيئة بعد أن أصبحت يتيمة الأب والأم، مما دفعا لأن تحلق شعرها لتصبح صلعاء، وقد خرجت في إحدة الفيديوهات لها قائلة: «عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين».

دينا مراجيح من سكان المقطعم واشتهرت بتقديم مقاطع فيديو عبر تيك توك ويوتيوب مع صديقها جو، حيث اشتهرت بمقولتها الشهيرة "جود لاك يا جو.. جود لاك يا قلبي".

نعى مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي دينا بعبارات مؤلمة منها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمة الله تعالى الآن (دينا مراجيح) عن عمر يناهز 32 عاماً ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار  وهي من سكان منطقة المقطم وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وآخر  إن لله وان اليه راجعون.. دينا مراجيح اتوفت.. أكيد عارفين إنها ملهاش حد ادعولها بالرحمة والمغفرة".

نعى حساب باسم الملكة إكس بلاك: "مكنتش بحبها ولا بحب محتواها بس قلبي وجعني عليها.. دينا مراجيح في ذمة الله.. ادعولها بالرحمة".

قالت فاطمة المراكبي عن دينا مراجيح بأنها "عاشت غلبانة وماتت غلبانة، البنت دي كانت تتمنى انكم تدعموها وكانت كل يوم تعمل صفحة وتقولكم شجعوني عشان أصرف علي عيالي منها"، كما أضافت "أنا حقيقي مقهوره عشانها يا ربي ما يكون تريند بس حتي لو تريند البت دي تستاهل تكون في مكان غير اللي هي فيه ولو تريند مش هزعل هتمني أنها تكبر وتتغير الي الأحسن والأفضل".

تعرضت للعنف الزوجي

ووفقا للدستور فإن دينا مراجيح تعرضت أيضا للعنف الزوجي علي يد زوجها ووالد أطفالها، حيث ذكرت أنها عانت من الضرب وأفظع الشتائم واضطرت إلى أن تتركه حتى تنجد نفسها وأطفالها من تلك المعاملة القاسية.

 

تعليقات القراء