الرئيس السيسي يتقدم مشيعي جنازة المهندس شريف إسماعيل

الموجز  

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، مراسم تشييع جنازة المهندس الراحل شريف إسماعيل من مسجد المشير طنطاوي، والذي توفي مساء أمس السبت بعد صراع مع المرض.

وشارك عدد كبير من المسئولين في الحكومة والدولة في تشييع جثمان الراحل، الذي تقلد في حياته العديد من المناصب بدأها من شركات قطاع البترول والتي ساهم في نقلة نوعية لها ثم وزارة البترول وحتى تولى منصب رئيس مجلس الوزراء.

https://youtu.be/4x9SG2MXOxs

وأمس السبت، نعى الرئيس السيسي الراحل شريف إسماعيل، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل.

وأضاف السيسي: "لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسئولية الصعبة."

وأمس السبت، توفي المهندس شريف إسماعيل، رئيس وزراء مصر السابق، الذي كلفه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل الوزارة في 12 سبتمبر 2015، إلى أن تقدم باستقالته في 5 يونيو 2018 بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية وتأدية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية في 2 يونيو 2018.

تعليقات القراء