شبورة ورياح وأمطار على القاهرة.. تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

الموجز  

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة، بدءاً من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد من الأسبوع القادم.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، إنه يسود خلال هذه الفترة، طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر.

ويسود نهارا طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يسود ليلا طقس مائل للبرودة في أول الليل، بارد في آخره، على أغلب الأنحاء.

وعن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، تنتشر الشبورة المائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد أمطار خفيفة بنسبة 30% على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة بنسبة 20% على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط حركة الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

أما بالنسبة لطقس الأربعاء، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح أحيانا على مناطق من غرب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه اعتباراً من يوم الخميس المقبل يوجد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بين 2 و3 درجات.

وعن حالة الطقس خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، تنتشر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تعليقات القراء