بسبب فيديو الرقص .. استبعاد مدير مدرسة علي مبارك الثانوية

الموجز

قرر ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية استبعاد مدير مدرسة علي مبارك الثانوية بنين بدكرنس  وفصل 4 طلاب بالمدرسة  لمدة 15 يوما، وذلك بعد تشغيل السبورة الإلكترونية والرقص على أنغام الموسيقي داخل الفصل ونشر مقطع فيديو لتصرفات الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكد وكيل وزارة التعليم، أن الطلاب قاموا قبل بدء الحصة بدقيقتين  بتوصيل الأغاني عن طريق البلوتوث إلي الشاشة الإلكترونية وبدأوا في تشغيل الأغاني وتصادف وجود لجنة متابعة من المديرية وإدارة دكرنس التعليمية لوجود ملاحظات علي المدرسة وتمكنت  اللجنة  من ضبط الطلاب علي الفور.

وأشار إلى أن لجنة المتابعة ضبطت 4 طلاب وحضر إلي المدرسة اثنين من أولياء الأمور وقررت اللجنة فصل الطلاب 3 أيام لسوء استعمال الأجهزة الإلكترونية في المدرسة وعمل مذكرة بالواقعة.

وأكد أنه فور علمه بالواقعة، قرر تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وفصل الطلاب الأربعة لمدة 15 يوما وذلك لتصرفهم المشين ..كما تم إنهاء تكليف مدير المدرسة .

وأشار إلى أنه كانت هناك ملاحظات على أداء  المدير لذا تم  إرسال لجنة المتابعة لتفقد أحوال المدرسة وتمكنت اللجنة بالفعل من ضبط الواقعة  .

وكان قد انتشر مقطع فيديو مدته 21 ثانية علي مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه 4 طلاب أثناء رقصهم داخل الفصل وتشغيل السبورة الإلكترونية فقرر وكيل الوزارة اتخاذ إجراءات رادعة حيال الواقعة .

تعليقات القراء