الأوكازيون الصيفي ينطلق بتخفيضات تصل لـ 60%

الموجز

أكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم افتتاح موسم التصفية الثانية لـ الأوكازيون الصيفي 2022 ، امس الاثنين 8 أغسطس، والذي يستمر مدة شهر، ينتهي في 8 سبتمبر القادم.

وقال "كمال"، في تصريحات صحفية، إنه متوقع مشاركة 3500 محل، ويشهد زيادة في عدد المحال التجارية المشاركة في الاوكازيون لما يمثل تنشيطا لحركة التجارة الداخلية.

من جهته قال أحمد أبو الفضل مدير عام الرقابة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه مستهدف العام الجاري مشاركة نحو 3500 محل تجاري ما بين قطاع عام وخاص واستثماري في التصفية الثانية من الاوكازيون الصيفي 2022 .

وأضاف أبو الفضل أن أكبر المحافظات مشاركة في الاوكازيون الصيفي هي القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية ، مشيرًا إلي أن عدد المحال المشاركة في اليوم الأول للاوكازيون وصل إلي 500 محل تجاري .

وأوضح أبو الفضل أنه من الوارد مد فترة الاوكازيون وذلك متوقف على رغبة التجار أصحاب المحال المشاركة ، ومدي وجود ما يشجع على ذلك حتي يتم الحصول على موافقة وزير التموين على مد فترة الاوكازيون

من جانبه قال عصام عمر مدير محل الصالون الأخضر أنه متوقع زيادة المبيعات خلال الاوكازيون الصيفي 2022 ، بنسبة تزيد عن 50% عن ما قبل الاوكازيون ، مشيرًا إلي أن التخفيضات من 10 إلي 60% على الملابس.

تعليقات القراء