القطار الكهربائي بالمجان للركاب في الأيام الأولى لتشغيله

الموجز

كشف المهندس أيسر رأفت، المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للأنفاق، ومدير القطار الكهربائي الخفيف LRT، أن هيئة الأنفاق لم تُحصل جنيهًا واحدًا من ركاب القطار الكهربائي حتى الآن، موضحًا أنه تم تشغيل القطار بالمجان للركاب في الأيام الأولى لتشغيله.

وقال «رأفت» في تصريحات صحفية ، إن هيئة الأنفاق تقدم «تذكرة كادو أو هدية رايح جاي» لجميع ركاب القطار الكهربائي، وهي تذكرة مؤقتة ذهاب وعودة، يتم تقديمها لجميع الركاب في جميع المحطات.

وأوضح المتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على أسعار اشتراكات القطار الكهربائي، لكن تم تحديد أسعار التذاكر، وسيتم تطبيقها خلال أيام.

محطات القطار التى تم تشغيلها

- محطات القطار التى تم تشغيلها من عدلى منصور حتى العاصمة الإدارية هي "محطة عدلى منصور – محطة العبور- المستقبل – الشروق – هليوبوليس الجديدة - بدر – الروبيكى- حدائق العاصمة- مطار العاصمة- مدينة الفنون والثقافة"

- محطات القطار المقرر تشغيلها من عدلى منصور حتى مدينة العاشر هي""محطة عدلى منصور – محطة العبور- المستقبل – الشروق – هليوبوليس الجديدة- بدر – المنطقة الصناعية – مدينة المعرفة" ثم تستكمل باقى المحطات لمدينة العاشر في المرحلة الرابعة للمشروع وهى "غرب العاشر – العاشر من رمضان – مركز المدينة"

تعليقات القراء