شقيقها الفنان وائل عبد العزيز: اللي يسعدك يسعدني .. إبنة فنان شهير : أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز رجعوا لبعض

الموجز

فجر الفنان المصري، وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، مفاجأة بشأن عودة الأخيرة إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، بعد منشور أثار التساؤلات.

فقد نشر عبر صفحته على "فيسبوك" صورا تجمعه بشقيقته، وكتب أمس الأربعاء "اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

وعلق عدد كبير من من المتابعين بالقول إن وائل يبدو أنه يلمح إلى عودة ياسمين والعوضي.

فيما تساءلت إحدى المتابعات على منشور عبد العزيز، قائلة "يعني حترجع للعوضي؟"، ليرد عليها بقوله: "هيحصل" مع إيموجي للمصافحة في دليل على الاتفاق.

تأتي هذه التطورات بعد يوم من تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" التي أكدت فيه أنها لا تزال تعشق طليقها أحمد العوضي، رغم انفصالهما في يناير/كانون الثاني الماضي.

كما قالت وهي متأثرة وتبكي إنها اكتشفت عدم شعورها بالحب قبل علاقتها بأحمد العوضي، معلقة: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد".

وفيما يخص احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال، أكدت ياسمين عبد العزيز أن الأمر متروك للأيام، وأكدت أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.

أما عن أسباب الانفصال، فأكدت عبد العزيز أن هناك سببا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، غير أنها شددت على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.

هما أصلا رجعوا لبعض

من جانبها ، فَجَرت رشا سامي العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، مفاجأة حول حقيقة عودة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، قائلة: «هما أصلا رجعوا لبعض».

وأضافت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلة: «لكل الهبيدة اللي ما وراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس، واللي بيغلطوا في اتنين، معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد».

ولكن سرعان ما حذفت المنشور ليظل التساؤل هل عاد العوضي لياسمين أم لا يزال منفصل عنها ؟

 

تعليقات القراء