«كنتي سببا في وقوع الكثير من حالات الطلاق».. مصطفى سريع يهاجم الإعلامية ياسمين عز

الموجز   

حل الفنان مصطفى أبوسريع ضيفاً على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، في حلقة تطرقت إلى العلاقات الزوجية ودور الإعلام في تشكيل الوعي الاجتماعي.

وكان "أبوسريع" قد تألق في موسم دراما رمضان الماضي بأدائه دور "عاطف" في مسلسل "العتاولة"، وتفاعل روّاد وسائل التواصل الاجتماعي مع مشاهده بصورة كبيرة.

وانتقد أبوسريع ما اعتبره تعميمات غير مبررة وأفكار سابقة لأوانها طرحتها ياسمين عز خلال البرنامج، خصوصاً فيما يتعلق بالنظرة إلى الرجال والزواج.

وأكد الفنان أن بعض الأفكار التي تطرحها مقدمة البرنامج تبدو كمناقشات خيالية لا تمت للواقع بصلة، مطالبا إياها بالاعتدال وتبني نهج أكثر واقعية في الطرح.

وقال "أبوسريع" موجهاً حديثه لياسمين عز: "كنت سبباً في وقوع الكثير من حالات الطلاق، هذا لا يصح".

كما فقد تطرق الفنان إلى تأثير الإعلام على العلاقات الزوجية، ملقيًا باللوم على الإعلام في بعض الأحيان لتصويره المبالغ فيه للمشكلات الزوجية، مما قد يؤدي إلى فرقة بين الأزواج بدلاً من حل الخلافات بطريقة بناءة.

من جانبها، اعترضت ياسمين عز، مشيرة إلى دور البرامج في تسليط الضوء على قضايا مهمة قد تُساهم في الواقع بزيادة الوعي وتحسين العلاقات، ليرد أبو سريع: "ما تقولينه وهم.. أنت تستفزين الناس بكلامك".

وخلال الحلقة، شارك أبوسريع قصصًا من مسيرته الفنية، تحدث فيها عن الصعوبات التي واجهها في بداياته، وكيف تعامل مع الغيرة والتحديات في الوسط الفني، مستنكرًا الأسلوب الذي يتبعه بعض الشبان الراغبين في دخول مجال التمثيل دون بذل جهد حقيقي.

تعليقات القراء