صاحب شخصية زعتر في ليالي الحلمية.. وفاة النجم محمود الشاذلي بعد صراع مع المرض

الموجز

شيّع أهالي كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جنازة الفنان محمود الشاذلي، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض إثر جلطة في المخ أبعدته عن الوسط الفني منذ عدة أعوام.

وأدى أهالي كفر الشيخ صلاة الجنازة على روح الفنان محمود الشاذلي من مسجد الرحمة بناحية المنطقة الصناعية التابعة لقسم ثان كفر الشيخ، عقب صلاة العشاء والتراويح بمسجد الرحمة.

يذكر أن الفنان الراحل جرى نقله إلى المستشفى منذ حوالي 10 أيام إثر تفاقم حالته المرضية نتيحة معاناته منذ فترة بجلطة في المخ وتوفي اليوم بعد أيام من تلقيه العلاج بقسم العناية المركزة.

وكان الفنان أحمد صادق، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وفاة الفنان محمود الشاذلي بعد صراع مع المرض.

وكشف صادق عن أن الراحل كان يعاني منذ حوالي 10 أعوام من المرض إثر إصابته بجلطة في المخ أبعدته عن عالم الفن منذ حوالي 5 أعوام بعد تأثير المرض عليه في يديه وقدميه ما جعله يستقر في بلدته مدينة كفر الشيخ.

- اسمه بالكامل محمود متولي متولي الشاذلي.

- من مواليد محافظة كفر الشيخ .

- عمل بوزارة الصحة.

- عرف في الوسط الفني من خلال مشاركاته بفرقة كفر الشيخ المسرحية.

- حصل على العديد من الجوائز الإقيليمية وخصوصا مسرحية (الهلافيت).

- أشتهر بشخصيات ولاد البلد والطبقة الكادحة.

- تعاون مع عدد كبير من نجوم الفن بينهم يحيي الفخراني.

- من أبرز أدواره.. شلباية بمسلسل "أبواب المدينة" ودور زعتر بمسلسل "ليالي الحلمية".

- رصيده الفني 103 عملا فنيا.

- من بين أعماله الفنية مسلسل "خالتي صفية والدير" ومسلسل "الزيني بركات" ومسلسل"اثنين ..اثنين" و"أبو العلا 90"، ومسلسل"الثعلب" و "ضمير أبلة حكمت" و "الشهد والدموع ج2"، و مسلسل"الحب وأشياء أخرى".

- كانت آخر أعماله الفنية مسلسلات "ابن ليل" 2012، و"الإمام الغزالي"، و "الخفافيش" و "كيد النسا 2" 2012.

تعليقات القراء