فتحي بكر شقيق الموسيقار الراحل : جثمان حلمي بكر في مستشفى لا توجد به ثلاجة لحفظ الموتى

الموجز

قال فتحي بكر شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر الذي وافته المنية مساء الجمعة، إن جثمان شقيقه موجود في مستشفى لا توجد به ثلاجة لحفظ الموتى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أنه حاول نقل جثمان شقيقه إلى منزله حتى يتم الدفن، وطلب استصدار تصريح الدفن وشهادة الوفاة، فأبلغه طبيب المستشفى أنه تم تحريرهما بالفعل وتسليمهما إلى زوجته.

وأشار إلى أن أرملة بكر ترفض منحه أصل شهادة الوفاة وتصريح الدفن، موضحًا أن المشكلة لم يتم حلها (حتى كتابة هذه السطور).

وناشد الدولة بالتدخل من أجل وضع جثمانه في ثلاجة لحفظ الموتى حتى وصول ابنه خلال الساعات المقبلة (من الولايات المتحدة)، لافتًا إلى أن أرملة بكر لم تقدّم أي سبب لرفضها تسليم الأوراق.

يُشار إلى أن الدكتور هشام شوقي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أجرى مداخلة هاتفية مع البرنامج نفسه، وقال إن هناك سيارة جاهزة لنقل جثمان بكر إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى كفر صقر نظرًا لأنّ المستشفى الذي يوجد به حاليًا لا توجد به "ثلاجة".

ونوه بأنهم في انتظار حل الخلاف الأسري القائم حاليًّا حتى يتسنى نقل جثمان بكر إلى ثلاجة مستشفى كفر صقر.

وتوفي الموسيقار حلمي بكر مساء الجمعة، بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

وكانت الحالة الصحية لبكر قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل.

تعليقات القراء