الكوميديان السعودي محمد هنيدي.. المنتج محمد العدل يوجه رسالة : بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى

الموجز

وجه المنتج الفني، محمد العدل، رسالة قوية للفنان محمد هنيدي، مدافعًا عنه بعد الهجوم الشديد الذي واجهه محمد هنيدي من قبل بعض المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كُتب عليها الفنان السعودي محمد هنيدي بعد مشاركته في أحد البرامج السعودية، الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره النشطاء تخليه عن جنسيته المصرية .

وتصدر محمد هنيدي تريند مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع محمد العدل لتوجيه رسالة لوم وعتاب له قائلًا: "بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى"، مؤكدًا أن الهجوم الشديد عليه من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هي دليل حب الناس له.

وقال الدكتور محمد العدل مدافعًا عن محمد هنيدي: "صباح الخير هنيدى مازال مصرى من امبابة ومش هو اللى كتب الجملة اللى تحت.. واكيد لم يستشر".

كما وجه محمد العدل رسالة لمحمد هنيدي معاتبًا "بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى الهجوم عليك علامة من علامات حب الناس لك"

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي تصدر تريند مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورته التي كُتب عليها الفنان السعودي، وتغريدته التي أكد فيها أن أكبر تكريم ناله في حياته هو حصوله على جنسية وباسبور بلاد الحرمين، الأمر الذي اعتبره بعض متابعيه أنه تخلي عن الجنسية المصرية، وعن مصريته وبلده، التي ولد وعاش فيها هنيدي.

شكرا للمملكة العربية السعودية

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قال في تغريدة له: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.."

وتابع هنيدي تغريدته في الاحتفال بيوم التأسيس للمملكة العربية السعودية فقال: "شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.."

تعليقات القراء