ضجة بسبب «الفنان السعودي» محمد هنيدي.. ما القصة؟

الموجز  

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة بعد ظهور الفنان محمد هنيدي في مقابلة تلفزيونية عبر إحدى القنوات السعودية، كتبت على شاشتها "الفنان السعودي محمد هنيدي".

وانتشرت صورة لـ "هنيدي" مدونا عليها في تعليق الشاشة أنه فنان سعودي، ما أثار حالة من الجدل واسعة على السوشيال ميديا، وتم تداول الصورة على نطاق واسع وسط حالة جدل كبيرة.

وفي يناير الماضي، أعلن محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي، في منشور على حسابه بمنصة "إكس".

وكتب هنيدي منشورا قال فيه: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية".

وأضاف الفنان في منشوره: "بالمناسبة باستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

يشار إلى أن محمد هنيدي ليس المصري الوحيد الذي حصل على الجنسية السعودية، حيث سبقه الإعلامي عمرو أديب، والمايسترو وليد الفايد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي على شاشة السينما كانت فيلم "مرعي البريمو" وشاركه البطولة غادة عادل والفيلم من إخراج سعيد حامد.

تعليقات القراء