صورة لـ نانسي عجرم مع إسرائيلي تثير ضجة على السوشيال ميديا

الموجز   

انتقادات حادة تعرضت لها المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعد انتشار صور لها قيل إنها مع مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

وكان "بلس" قد نشر صوره مع نانسي عجرم عبر حسابه الخاص بمنصة "انستجرام"، حيث علق عليها بالقول: "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيبة قلبي".

كما نشرت وسائل إعلامية عبرية خبر لقاء المدون بالفنانة اللبنانية، حيث زعم أحد الصحفيين الإسرائيليين عبر منصة "إكس" بأن نانسي "غنت بحفلات الصهاينة في نيويورك".

وعلى إثر ذلك، انهالت على نانسي اتهامات خطيرة من بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، مرفقين صورهما بتعليقات مسيئة.

على الجانب الآخر، عبر البعض عن دعمهم لنانسي، مؤكدين أن المطربة اللبنانية لن تسأل كل معجب يود التقاط صورة معها عن جنسيته.

من جهتها، التزمت نانسي الصمت، ولم تعلق على الصور التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها "الله يحمي اهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي" وكأنها ردت بطريقة غير مباشرة.

يشار إلى أن نانسي عجرم سبق وتعرضت لهجوم بسبب صورها مع المعجبين، حيث ظهرت مع فتاة إسرائيلية في إحدى حفلاتها التي أقيمت في قبرص، ما اضطرها آنذاك للرد على الأخبار المتداولة بتغريدة قالت فيها "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم".

تعليقات القراء