ضجة على السوشيال ميديا.. ما حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق؟

الموجز 

انتشرت خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال النجم أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق، بعد قصة حب كبيرة، وسط صمت من الثنائي، حيث لم يعلقا على الخبر على حساباتهما بالسوشيال ميديا.

وزادت التكهنات بشأن نجم فريق "كايروكي" عن زوجته ليلى فاروق، بعدما نشرت الأخيرة صورة عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها بالقول: "أنا صحابي الولاد اللى زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي، وسؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه".

وأكدت صحيفة "اليوم السابع"، أن أمير عيد لم يلغ متابعة زوجته ليلى فاروق من على إنستجرام، ونفس الأمر بالنسبة لزوجته ليلى مثلما يشاع، ولكنهما فى الآونة الأخيرة لم ينشرا صورًا تجمعها كثيرًا على إنستجرام، حيث كانت آخر صورة نشرها أمير مع ليلى فى 2022 وكتب عليها أحلى واحدة من غير مجهود وما زالوا محتفظين بصورهما معًا على حساباتهم".

وفي وقت سابق، نشرت ليلى فاروق صورة لها من عرض الأزياء الذى حضرته عبر خاصية "ستوري" وعليها أغنية "ليلى" التى غناها أمير عيد لها والأغنية من ألبوم نقطة بيضا الذى أصدره عام 2017.

ودائما ما يظهر أمير عيد فى اللقاءات التلفزيونية ويتحدث عن قصة حبه لليلى منذ الصغر وكيف تطورت علاقتهما على مر السنوات حتى تزواجا وكيف ساعدته على تخطى العديد من العقبات فى حياته ووقوفها بجانبه ودعمها له وتأليفه أغنية ليلى حبًا فيها.

تعليقات القراء