منهم كريم عبدالعزيز ويوسف الشريف وخالد النبوي.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في الفنان أشرف عبدالغفور (صور)

الموجز   

حضر عدد كبير من نجوم الفن، عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي توفي مساء الأحد الماضي عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير مروع، الأمر الذي أفجع جميع الوسط الفني.

وشهد عزاء الفنان أشرف عبد الغفور حضور كل من: وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، خالد النبوي، كريم عبدالعزيز، إيهاب فهمي، تامر حسني، يوسف الشريف، مجدي كامل، محمد محمود عبد العزيز، إسلام جمال، ماجدة زكي، علي الحجار، أحمد الشامي، إسلام إبراهيم، المخرجة كاملة أبو ذكري، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم وسيد رجب وغيرهم من نجوم الفن.

 

قررت النيابة العامة بأكتوبر، مساء الإثنين، حبس المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم "مهند. أ"، 33 سنة فنان تشكيلي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، واستعلمت من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها.

ووفقا لموقع "مصراوي"، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في الحادث الذي أدى لمصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وقالت التحريات إن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وجرى التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

واصطدمت سيارة الفنان التشكيلي بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف ما أدى لاصطدامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه وأعلن الأطباء وفاته، بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات.

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور برفقة زوجها الراحل بالسيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقل الاثنين إلى مستشفى زايد التخصصي وجرى محاولات إسعافهما ولكن أشرف عبدالغفور توفي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وتبين وقوع حادث سير بين سيارتين، ومصرع قائد السيارة الأولى وتبين أنه الفنان أشرف عبدالغفور وكان برفقته زوجته التي تم نقلها في حالة خطر إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل جثمان الفنان أشرف عبدالغفور إلى ثلاجة المستشفى.

وكشفت التحريات الأمنية أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الفنان أشرف عبدالغفور وفاته عن عمر يناهز 81 عاما، وإصابة زوجته بإصابات خطيرة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

تعليقات القراء