ألم شديد وصعوبة في المشي.. تدهور الحالة الصحية لـ سيلين ديون.. والمطربة الكندية تلغي 40 حفلة بسبب المرض

الموجز  

أعلنت المطربة الكندية سيلين ديون إلغاء جميع عروضها للجولة العالمية المقبلة، على خلفية حالتها الصحية وصعوبة التجول.

وقالت المغنية العالمية، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، إنها لن تستسلم ولا تطيق الانتظار لرؤية جمهورها ثانية، مضيفة أنها تعمل بجد لاستعادة قوتها لكن التجول قد يكون صعبًا للغاية حتى عندما تكون جاهزة بنسبة 100%.

إعلان المطربة الكندية الشجاع أنهى مرحلة متكررة من التأجيلات لجولتها العالمية خلال الفترة الماضية، لكن هذا ليس الاختفاء الوحيد عن محبيها منذ مرضها، ما يشير إلى تدهور حالتها الصحية وسط تقارير عن معاناتها من صعوبة في المشي.

وبحسب ما ذكر موقع Pinkvilla، نقل عنه موقع "العين" الإخباري، فإن سيلين ديون لم تحضر العرض الأول لفيلم "Love Again"، ما أثار قلق المعجبين إذا كانت حالة المغني أسوأ مما كانوا يفترضونه في البداية.

وفي ديسمبر 2022، تم تشخيص حالة سيلين ديون لأول مرة بمتلازمة الشخص المتيبس، لتبدأ المغنية الكندية مرحلة معقدة من حياتها

المضاعفات الصحية

ووفقا لتقارير، فإن سبب تغيب سيلين ديون عن العرض الأول لفيلمها الجديد، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر، كان بسبب المشكلات الصحية المستمرة.

وكشف مصدر مطلع عن أن حالة سيلين ديون ساءت وتعاني من عدم القدرة على المشي، موضحاً: "لقد كان وقتًا عصيبًا عليها. إنها تواجه صعوبة في المشي وتعاني فترات من الألم الشديد".

وبحسب ما ذكر موقع Pinkvilla، أكد المصدر أن حالة النجمة كانت أسوأ مما توقعه جمهوره، واضطرت إلى إلغاء جولتها العالمية من أجل التأقلم.

وتابع: "تحافظ سيلين على خصوصية حالتها في الوقت الحالي لكن حياتها تغيرت بشكل كبير، فهي ترى متخصصين مثل طبيب أعصاب، ومعالجين مهنيين وفيزيائيين".

وقال المصدر إن سيلين ديون كانت تمارس اليوجا والعلاج الطبيعي على أمل التحسن والأداء على المسرح العام المقبل، متابعا: "ترفض قبول الهزيمة. تحتاج إلى قبول العلاج والكثير من البحث والتطوير".

تعليقات القراء