«أحمد سعد فرط في نفسه وفؤاد أهدر قيمته» .. محمد الباز يفتح النار على أحمد سعد ومحمد فؤاد

الموجز

شن الإعلامي محمد الباز هجوماً كبيراً على  محمد فؤاد وأحمد سعد بعد تصريحاتهماخلال حفلهما الأخير في جدة .

وقال الإعلامي الباز: "محمد فؤاد له جمهور كبير، مجده وقيمته أخدها من الشعب المصري، لما يتم استقباله بشكل جيد، لا يصح أن يجامل جمهور على حساب جمهوره الأصلي، هل لدينا مطربون مرتزقة؟ الناس تروح أي دولة بقيمتها، بيستضيفوك لقيمتك كفنان مصري، فلا تهدر هذه القيمة، الناس تروح بحجمها ونجوميتها"، وذلك خلال تقديم حلقة الجمعة 26 مايو، من برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار".

ووجه الباز رسالة لفؤاد قائلا: "المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة، صنعت مجدك هنا، وبنحب المصريين يروحوا في كل الدول، أنت مطلوب لأنك فنان مصري مهم، لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل".

محمد فؤاد : حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض

وعبر محمد فؤاد عن سعادته بالغناء لأول مرة في المملكة العربية السعودية قائلا: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

كما قال فؤاد خلال الحفل: "أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيتكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره، الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها".

استياء من إطلالة أحمد سعد

كما عبَّر الباز عن استيائه الشديد من صورة المطرب أحمد سعد في حفله الأخير، قائلاً: «أحمد سعد مطرب كبير، وإذا كان محمد رمضان يرتدي شيفون وشبك فلأنه استعراضي وليس مطربًا».

وأضاف: «أحمد سعد مطرب من عيار ثقيل، ليه يفرط في نفسه بهذا الشكل، ويصعد على مسرح بهذه الصورة المزرية؟! أحمد سعد مفروض يعتذر لنفسه».

تعليقات القراء