«كليب سيبك انت» .. أنغام : لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين

الموجز

علقت الفنانة أنغام، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" على نجاح أحدث أغانيها "سيبك إنت"، قائلة: "الإقبال الكبير من الجمهور على أغاني يحييني ويسعدني، وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي".

وأضافت "أنغام" ، أنها لم تستغرق وقت طويل في الإعداد لأغنيتها الجديدة "سيبك إنت"، قائلة: "من أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد، واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه جدًا".

وتابعت: "أخدت شوية في التفكير في مين يوزع ويعمل المزيكا وتوصلت لحد كبير ل مادي، لأنه عملي أكثر من أغنية حلوة قبل كده زي أكتبلك تعهد وأساميك الكتيرة وياريتك فاهمني، وأنا عندي نجاحات كبيرة مع مادي، وبمجرد ما بعتله الأغنية الجديدة حس أن عنده حماس وطاقة ناحية الأغنية، ووقت تسجيل الأغنية قررت تصويرها".

وعن انتقاد البعض تصوير الأغنية، قالت: "سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، إنما اللي شايف أنغام بتغني من وهي صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه"، موضحة: "الجدل حول الأغاني يساعدها كثيرًا".

واردفت: "أنها تعمل على عدد من الأغاني الجديدة وسجلت مؤخرًا أغنية من كلمات ندى عبد الله وأخرى من كلمات أكرم حسني، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتامر عاشور كمان، وقريب سيتم طرحهم".

تعليقات القراء