إستغاثة وبلطجية ومعركة بالشوم.. القصة الكاملة لأزمة «علا غانم وزوجها»

الموجز

روت الفنانة علا غانم، تفاصيل طلبها الاستغاثة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة إنها فوجئت يوم الجمعة الماضية، بوجود مجموعة من المواطنين والسيارات المتجمهرة أمام فيلاتها بمنطقة المطرية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «طلعت البلكونة لاقيت ناس كتير وستات وعربيات كتير، بقول إيه ده عاوزين إيه، فقالوا افتحي البوابة عندنا حفلة وتنضيف»، بحسب وصفها.

وأوضحت أنها هددت بطلب الشرطة هاتفيًا، منوهة أن شخصًا يدعى محمد حسين، كان يعمل مع زوجها عبدالعزيز في الماضي، كلمها بطريقة غير لائقة.

ونوهت أنها فوجئت بالطرق على أبواب فيلاتها بصورة غريبة، ثم بدأت في الصراخ، مضيفة وهي تبكي: «لما نزلت من فوق لاقيت ظهر حد غريب، فوجئت بعبدالعزيز زوجي، ومعه محمد حسين، وواحد ثالث اسمه وائل، بيحاولوا يفتحوا البوابة».

وذكرت أنهم ضربوا حراس الفيللا بالشوم، ثم اقتحموا المنزل بعد خلع كل شبابيكه، قائلة إن السيدات اللاتي دخلن الفيللا كانوا يحضنونها حتى لا يخرج صوتها عاليًا.

وأشارت إلى أن حراس الفيللا تعرضوا لضرب مبرح، متابعة: «فوجئت إن في ناس بتمسكني من الروب وتحدفني على كنبة أو كرسي أو حيطة، خدوا مني موبايلي وكتفوني، وزوجي شد التسجيل المتوصل بالكاميرات».

ولفتت إلى أن والدتها وأخاها حاولوا الاتصال بالنجدة دون رد، مستطردة: «الستات كانوا بيمسكوا راسي ويحطوها على صدرهم ويقولوا متخافيش عشان أبطل صوت، وعبدالعزيز خاف أموت، فقال لهم كفاية كده.. وأمي اتضربت بالشوم قدامي منه».

ونشر الحساب الرسمي للفنانة علا غانم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، استغاثة عاجلة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة تفيد بتعرض الفنانة للطرد من منزلها.

وجاء في المنشور: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».

نفى عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، الاتهامات التي وجهتها له من الفنانة، بأنها تعرضت للعنف والقهر والطرد من منزلها.

كان في بلطجية موجودين جوا الفيلا

وقال "لبيب"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين،إنه فوجئ بإحضار الفنانة بلطجية إلى الفيلا التي يسكن بها، معقبًا: "ما تتهمني به علا غير صحيح، ولما وصلت البيت الفيلا كان في بلطجية موجودين جوا الفيلا، أنا اضربت واتكسرت من البلطجية وعلا وعندي قطع في ايدي".

وأضاف، "علا مكنتش في طبيعتها وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية شالوني ورموني على وجرجروني على الأرض".

وأوضح أن علا كانت واقعة تحت تأثير المخدرات، متابعًا: "أنا بقول إنها تتعاطى المخدرات وأتمنى من المحققين والجهات المعنية والنيابة بفحص علا غانم".

وأكد أن كل الاتهامات التي وجهتها له علا غير صحيحة بالمرة، مضيفًا: "انا هبعت صور تثبت شكلي أنا مضروب ومكسر ووشي والشرطة عملوا محضر، واحنا لسة متجوزين لكن علا رفعت قضية خلع".

ولفت إلى أن علا غانم عادت إلى مصر في أكتوبر الماضي من أمريكا من أجل علاج أسنانها، ومتابعة حالة ابنتها، التي كانت تعالج من المخدرات في مصحة في القاهرة.

في حال قبول الخلع

طالب محسن حسن حجاج محامي رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم بسداد ١٩٤ ألف دولار قيمة الشبكة التي حصلت عليها أثناء عقد القران في حال قبول الخلع.

وأضاف : أثناء العلاقة الزوجية من الممكن أن يعطي الزوج كل يوم لزوجته هدية، لكن نحن نطالب بسداد مقدم الصداق والمتضمن ما حصلت عليها الزوجة من شبكة قبل عقد القران.

واستكمل: فواتير شبكة الفنانة المقدرة ب 193،475.00 دولارًا تكشف أن الفنانة حصلت على الشبكة في شهر يونيو ٢٠٠٥ ويصادف ذلك تعارف رجل الأعمال على الفنانة علا غانم أثناء تصويرها مسلسل خاص بها، وتم الزواج في سبتمبر ٢٠٠٥.

شبكة علا غانم الملزمة بسدادها

كشف المحامي محسن حجاج، أن شبكة الفنانة علا غانم تعادل 193،475.00 دولارًا، والتي تضم خاتم الزواج 3 قراريط 68000.00 دولار، وأقراط – 1.5 قيراط بـ 23000.00 دولار، سوار تنس 3 قراريط بـ 21000.00 دولار، قلادة ذهبية مع ماس دائري بـ 38000.00 دولار.

مقدم الصداق الحقيقي للفنانة علا غانم

وأكد محسن حسن حجاج محامي رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن عبد العزيز  زوج الفنانة علا غانم أن مقدم الصداق علا غانم المسجل في قسيمة زواج الفنانة جنيه واحد فقط، كما هو معتاد في المجتمع المصري، لكن الفنانة حصلت على شبكة من الألماس الحر.

وأكد محامي الزوج أن الزوجة ملزمة بسداد مقدم الصداق في حالة قبول الخلع، لكن مقدم الصداق في هذه الحالة صوري، والفنانة ملزمة برد الشبكة التي حصلت كلها.

رد محامي زوج الفنانة علا غانم على اتهاماتها
رد محسن حسن محامي رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن عبد العزيز زوج الفنانة علا غانم، على اتهامات الفنانة لموكله بالضرب والتعدي عليها في فيلاتها.

قال المحامي محسن حسن محامي زوج الفنانة علا غانم، إن رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن عبد العزيز زوج الفنانة علا غانم، تعرض لواقعة تعدٍّ وبلطجة من الفنانة علا غانم وحارسها الخاص خلال تواجده في الفيلا الخاصة به.

وأوضح محامي زوج الفنانة أن الزوج تعرض للضرب والتعدي من قبل الزوجة ووالدتها والحارس الخاص بالفنانة، وأحدث إصابات وكسر بالذراع أثناء تواجده بالفيلا، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك على حد قوله.

https://youtu.be/fG8B9brZ_MU

تعليقات القراء