هشام ماجد ينشر فيديو برفقة محمد سلام.. ويعلق: ’’شاهد فضيحة الجيم قبل الحذف‘‘

نشر الفنان هشام ماجد، مقطع فيديو كوميدي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر هشام ماجد في الفيديو من داخل "الجيم"، وفور دخوله وجد الفنان محمد سلام يمارس التمارين الرياضية.

وعلق هشام ماجد على الفيديو، ساخرا :"شاهد فضيحة الجيم قبل الحذف".

وفي وقت سابق، تحدث الفنان هشام ماجد حول انفصاله الفني عن الفنان شيكو، بعد تقديمه 3 أفلام حتى الآن بدونه.

وأوضح هشام ماجد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنه متحمس لفيلمه الجديد "بضع ساعات في يوم ما" الذي يدور في إطار رومانسي بعيد عن الكوميديا، ويشاركه بطولته أحمد السعدني، مي عمر، هنا الزاهد ومحمد سلام، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

وأضاف أنه بدأ التحضير لفيلم آخر هو "نحو غد أفضل" من تأليف شقيقه محمود ماجد، عبد الرحمن جاويش وسارة مراد، وهو في مرحلة الكتابة ولا يعرف موعد تصويره.

وكشف هشام ماجد تفاصيل استقلاله الفني عن شيكو في الفترة الأخيرة قائلا: "بيننا اتفاق ضمني أن اللي عنده مشروع حلو يعمله، وأحيانا يبقى جاي مشروع مايصلحش لي أنا وشيكو".

وتابع: "اللي بنلاقيه حلو بنعمله، وشغالين على فيلم بس لسه مش دلوقتي".

وتطرق هشام ماجد إلى تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" الذي يعود فيه للتعاون مع شيكو قائلا: "إحنا بنكتب فيه دلوقتي، المؤلفين شغالين ومركزين جدا أنهم ياخدوا وقتهم في الكتابة بحيث يطلع أحلى من الأجزاء اللي فاتت".

وقال عن فكرة عودة ثلاثيته مع شيكو وأحمد فهمي: "كل شوية بنتقابل ونتفق نعمل حاجة، فكرنا نعمل (الحرب العالمية الرابعة) وفكرنا نعمل فيلم جديد خالص، بس كله بيبقى كلام ولسه مفيش حاجة على أرض الواقع لأن كل واحد فينا مشغول في حاجة، وإن شاء الله نخلص ونقعد مع بعض، وأنا أميل إننا نعمل فيلم جديد".

تعليقات القراء