بقيمة 10 مليون جنيه .. إنفراجة في أزمة شيرين عبد الوهاب

الموجز

شهدت مفاوضات الفنانة شيرين عبد الوهاب، لحل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تطورات جديدة، عقب ثاني جلسة قضية التعويض التي أقامتها الشركة لمطالبتها بدفع 10 مليون جنيه وفقا لما نشره مصراوي .

وقال الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"  :" المفاوضات وصلت لمرحلة نهائية، ومن المقرر حل الأزمة قريبا جدا، قبل حلول موعد الجلسة المقبلة في محكمة القاهرة الإقتصادية، والمقرر لها يوم 24 ديسمبر المقبل".

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب : "توصلنا إلى اتفاق على التزام الفنانة بتقديم 4 حفلات بالتعاون مع روتانا، خلال الفترة المقبلة يتم التوقيع مع مدير عام الشركة سالم الهندي، بعد مفاوضات ناجحة سادها الود والإحترام".

واختتم محامي النجمة المثيرة :"الفنانة شيرين، تواصل حاليا بحماس الاستعداد لممارسة نشاطها الفني، مع مدير أعمالها المنتج الفني نبيل إدوارد، لتقديم حفلاتها وأغانيها الجديدة.

 

أنباء الأزمة ترددت منذ وعكة شيرين

وكان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق ميمي فؤاد قد نفى ، ما تردد بشأن فسخ عقد شركة روتانا وتقدم شركة عالمية جديدة لتوقيع عقد بالعمل معها وإنتاج الأغاني، موضحا أن ما يتردد عبر منصات التواصل الاجتماعي لا يعرف مصادره وطرق انتشاره بهذه الطريقة قائلا: هذه شائعات غريبة.

وعلق ميمي فؤاد : أن ما يصدر على لسان صفحات السوشيال ميديا بشأن المطربة شيرين عبد الوهاب غير صحيح .

تعليقات القراء