مصطفى كامل: زوجتي في غرفة العمليات دعواتكم

الموجز

شارك الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية جمهوره ومتابعيه صورة من غرفة داخل أحد المستشفيات وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وكتب مصطفى كامل: "ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى الناس، زوجتي في غرفة العمليات، دعواتكم".

يذكر أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن خضوع نجله فتحي لعملية جراحية.

وكتب مصطفى "مليون سلامة عليك يا قلب أبوك يا أغلي من نفسي، ربنا يقومك بألف سلامة، ابني فتحي في غرفة العمليات الساعة 11"، طالبا من جمهوره ومتابعيه الدعاء له.

عمل حاجة صعب أي حد يعملها

قال الموسيقار صلاح الشرنوبي، إنّه سعيد بالتعاون مع المطرب اللبناني الكبير جورج وسوف في أغنية كلام الناس، موضحًا: "لم أكن التقيت به، وطلب مني المنتج الفني محمود موسى أن أجهز بعض الألحان له، وبالفعل جهزت له بعض الألحان، وأعجبته كثيرا".

وأضاف الشرنوبي، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: "جورج وسوف غنى الأغنية في استديو بمصر، وكانت أول مرة أشوفه، وقد كان التعاون بيننا مثمرا للغاية، واستطعنا أن نحقق نجاحا كبيرا".

كما تطرق إلى الحديث عن المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قائلا: "أنا أحييه، لأنه عمل حاجة صعب أي حد يعملها، لأنه عمل فلترة، بيشتغل كتير وبيسيطر على مفاصل النقابة بشكل كبير وهذا أمر إيجابي".

وتابع: "أنا بحب هاني شاكر، لكن الدريكسيون مكنش في إيده بس، ولكن في يد مجلس الإدارة، وكله كان بيتحكم، وكان في حاجة غلط، لكن لما مصطفى تولى المسئولية بدأ يتعلم من الماضي، لأنه شايف اللي حصل".

تعليقات القراء