بعد أن اتهمته بالخيانة.. محمود المهدي يكذّب منة عرفة وينشر محادثات خاصة بينهما تكشف المستور

كذّب الفنان الشاب محمود المهدي تصريحات طليقته الفنانة منة عرفة بعد أن تحدثت عن تعرضها للخيانة في كل علاقاتها السابقة.

 

وكشف محمود المهدي، خلال مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستجرام"، أنه تلقى رسائل عدة عقب الحلقة، خاصةً وأن منة عرفة أرجعت سبب فشل علاقاتها العاطفية إلى "الخيانة"، وهو ما استدعى رده عما أُثير في هذا الشأن.

 

وقال "المهدي" في الفيديو: "أنا حابب أدافع عن نفسي.. جاتلي رسائل مستفزة عن إني طلعت خاين.. صبرت وقلت يمكن إنها تطلع تقول محمود مالوش دعوة بالخيانة.. لكن من حقي أدافع وأثبت إني مش خاين".

 

واستعرض "المهدي" خلال الفيديو محادثتين بينه وبين "منة" عبر تطبيق "ماسنجر"، تنفي عنه صفة "الخيانة" بحسب زعمه: "دي أقل حاجة تثبت إن أنا مش خاين".

وأضاف "المهدي": "حاجات كتيرة لو حكيتها ناس كتير هتعذرني، بس مش هينفع اتكلم على كل حاجة".

 

كما نفى طليق الفنانة صفة الخيانة عمن ارتبطت بهم من قبله: "شهادة قدام ربنا.. اللي قبلي بيتقال إنهم خاينين والله العظيم والله العظيم حلفان أتحاسب عليه ما كان فيهم حد خاين".

 

وهاجم "المهدي" ردود "منة" على الأسئلة الخاصة بزواجها خلال المقابلة: "كان الرد في المقابلة تقول محصلش نصيب أو ربنا ما كرمش.. مش لازم تطلّعي الناس وحشة.. الموضوع أسهل من كده بكتير".

 

وختم موجهًا رسالة إلى "منة": "حرام تظلمي كذا حد معاكي.. كل واحد بيختار قيمة نفسه وسعر لنفسه".

 

وكشفت منة عرفة خلال الأيام الماضية يبرنامج the blind date show عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أن السبب "تدخل والدتها بينهما".

تعليقات القراء