«القطة السافلة» تضع حورية فرغلي في مرمى الانتقادات.. والجمهور: «اللي مش لاقي شغلانة ينشرلك كلام هابط ويرجع التريند»

الموجز   

أثارت الفنانة حورية فرغلي، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ذكرت وسائل إعلامية أن الفنانة انتهت من تسجيل أول أغنية لها خلال مسيرتها الفنية بعنوان "القطة السافلة"، استعدادًا لطرحها في عيد الأضحى المبارك.

والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها أيضًا في الغناء.

ولاقى الإعلان عن أغنية "القطة السافلة"، سخرية وسخط جمهور الفنانة حورية فرغلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربوا عن استنكارهم لاسم الأغنية واتجاه الفنانة للغناء.

وشن النشطاء هجوماً عنيفاً على حورية فرغلي، بسبب اسم الأغنية الغريب، حيث اعتبروه غير مناسباً وإسفاف يشجع على الفن الهابط.

وهاجم أحد المغردين عبر موقع "تويتر" اسم الأغنية، قائلاً: "بعد تريند أغنية نمت ننه، لروبي، حورية فرغلي تعلن الانتهاء من تسجيل أغنية القطة السافلة، اللي مش لاقي شغلانة اليومين دول وسوقه واقف، ينشرلك إسفاف وقلة أدب وكلام هابط، علشان يرجع التريند".

وانتقد آخر الأغنية قائلاً: "القطة السافلة.. هو دا الفن الهادف مش أي كلام»، وقال آخر "ينحط الفن بكل سماته عند ما يصل لمرحلة لا يرتقي فيها، ولا يحمل في طياته عنوانًا جميلاً»، بينما سخر أخرون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشورات لهم «هيا مش كانت القطة المشمشية غيروها؟… ايه ياجماعة هي مش كانت القطة العمياء ايه اللي حصل هااا ايه اللي حصل".

تعليقات القراء