«لو طلبت عيني أديهالها».. شيرين عبدالوهاب تكشف عن رأيها في قضية آمال ماهر

الموجز   

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن رأيها فيما تردد من شائعات خلال الأيام الماضية حول المطربة آمال ماهر.

وخلال خاصية "ستوري" عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وجه أحد المتابعين سؤالاً لشيرين عبدالوهاب مستفسراً عن رأيها في قضية آمال ماهر.

وردت شيرين قائلة: "يا جماعة الموضوع ده حساس، ده موضوع خاص، أنا مقدرش أتدخل في شيء خاص، بالذات إني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كتير، فأنا مقدرش أتدخل في موضوع خاص".

وأضافت شيرين عبدالوهاب: "بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديهالها، إحنا إيه عرفنا إن في مشاكل؟ كل ده كلام بيتقال من غير إثبات، خصوصا أن أهلها قالوا إن مفيش مشاكل وإن آمال ماهر زي الفل، ويا ريت تبقى زي الفل، والنقابة كمان أكدت كلام أهلها أن مفيش مشاكل".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بياناً، في وقت سابق، نفت خلاله الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يشار إلى أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

تعليقات القراء