نجوى فؤاد: «أرجوكم بلاش ادعاءات على سمير صبري.. سامعة شوشرة وحاجات مينفعش».. والجمهور يرد: «تقصدي ايه؟»

الموجز   

ظهرت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، تحدثت فيه عن علاقتها بالفنان الراحل سمير صبري، الذي غادر دنيانا في 20 مايو الجاري عن 85 عامًا.

وقدمت نجوى فؤاد العزاء لكل محبي الفنان الراحل، قائلة: "مساء الخير، الحقيقة أنا طالعة عشان أعزي نفسي وأعزي الوسط الفني وأعزي الإعلاميين والمحبين لسمير صبري، هو بالنسبة لي مش زميل وبس لأ ده أخ وسند وعشرة عمر، مشوار وتاريخ كبير كان بيوجهني للصح ودايما بيتكلم عن الحقيقة اللي فيا. سامعة شوشرة وحاجات مينفعش".

وعلقت نجوى فؤاد على الفيديو حيث كتبت: "أرجوكم بلاش ادعاءات على سمير صبري ارجوكم ادعوله بالرحمة.. الله يرحمك حبيبي ويجعل مثواك الجنة"، دون أن تكشف الفنانة الكبيرة عن ما سمعته ووصفته بالادعاءات.

وعلّق الجمهور على ما كتبته نجوى فؤاد، مؤكدين أنهم لم يفهموا ما الذي تقصده، ومن بين التعليقات: "ربنا يرحمه ويغفر له وكل أموات المسلمين، أنا مش عارفة حضرتك بتقصدي إيه؟"، "إيه الشوشرة اللي سامعاها يا نجوى؟".

وتوفي الفنان سمير صبري في الـ 20 من مايو الجاري، وتم دفنه في مقابر أسرته بالإسكندرية 21 مايو، وشهد الاثنين 23 مايو استقبال العزاء فيه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تعليقات القراء