في لقطة مؤثرة.. انهيار وبكاء دنيا وإيمي سمير غانم أثناء تكريم والديهما خلال حفل Joy Awards بالسعودية

الموجز    

حرص القائمون على حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم مساء أمس الخميس في العاصمة السعودية السعودية، على تذكر النجمين الكبيرين اللذين رحلا عن عالمنا العام الماضي، هما الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وعرض خلال الحفل فيديو قصير يضم محطات من حياة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وألقت المذيعة وفاء الكيلاني كلمة قالت خلالها عنهما: "هو اللي لغى الخط الفاصل بين الضحك والدموع، ضحكنا لحد ما نزلت دموعنا، ناظر مدرسة البهجة، ملك الارتجال بلا منازع، أبو دم خفيف وروح أخف وابتسامة كلها حياة. وهي صاحبة الروح الحلوة والوش السمح لم تتأخر يوما عن أداء الواجب لكل اللي حولهم، يبدو إن كان بينهم عهد صادق سوا نعيش وسوا نرحل، وعهدنا ليهم اننا مننسهمش".

ووقف الحضور لتحية دنيا وإيمي سمير غانم وذكرى رحيل الثنائي الراحل، في الوقت الذي لم تتمالك أيا منهما دموعها.

وقام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بتسليم التكريم لدنيا وإيمي، قبل أن تقول الأولى: "شكرا كنا محضرين كلام نقوله بس مش قادرين نقول حاجة، شكرا على كل الحب، شكرا لأهلنا في الوطن العربي كله، شكرا معالي المستشار على التكريم".

من جانبها، قالت إيمي: "شكرا معالي المستشار، شكرا الشيخ وليد الإبراهيم، كنت محضرة كلام بس لما شفت الفيديو حسيت إني مش قادرة أقول حاجة، أول مرة أنزل من بعد الوفاة بس شكرا شكرا لتقديركم لتاريخهم شكرا".

يشار إلى أن الحفل شهد حضور مجموعة كبيرة من الفنانين في مصر والوطن العربي، منهم: كاظم الساهر، هاني شاكر، جون ترافولتا، سلمان خان، رامز جلال، إليسا، نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم، محمد هنيدي، أصالة، أحلام، قصي خولي، معتصم النهار، محمد عبده، ماجد المهندس، ليلى علوي، هالة صدقي، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، كارمن بصيبص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

تعليقات القراء