«هروح النقابة بالملابس الداخلية!».. حمو بيكا يكشف حقيقة تصريحاته المتداولة وهجومه على منى زكي

الموجز   

نفى مؤدي المهرجانات حمو بيكا الأنباء التي تحدثت عن هجومه على الفنانة منى زكي على خلفية مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، مؤكداً أنه لم يقارن ما يحدث معها من دعم وما يتعرض له هو من هجوم واتهام بإفساد الذوق العام.

وأكد بيكا، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، أنه لم يتحدث أو ينشر فيديو ينتقد فيه الفيلم ويعلن أنه سيذهب بملابسه الداخلية إلى نقابة المهن الموسيقية، مطالبا وسائل الإعلام المختلفة بعدم الزج باسمه في أخبار كاذبة.

وقال "بيكا" في منشوره: "للمرة المليون .. بوست مفبرك بأسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر، بخصوص البوست المنتشر عن لساني (أني قولت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية) الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف على صفحاتي الرسمية ... كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي .. مش كل حاجة تنتشر تلزقو اسم حمو بيكا فيها".

وأضاف مؤدي المهرجانات أنه يدعم الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، قائلاً: "وأنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة "مني زكي والنجم أحمد حلمي" وأنا ضد الحملة الشنيعة اللي معموله عليهم دي أنتم نجوم كبار وياما اسعدتونا بتمثيلكم الجميل".

واختتم "بيكا" منشوره قائلاً: "وياريت تبطلوا تصدقوا الإشاعات وتاخدو الكلام من على لسانا ومن على صفحاتي الرسمية".

تعليقات القراء