«خلل أخلاقي مشين ستتصالح معه أجيالنا القادمة».. أول تعليق سعودي على فيلم «أصحاب ولا أعز»

الموجز   

شن الفنان السعودي ناصر القصبي هجوماً عنيفاً على فيلم ”أصحاب ولا أعز“ والقائمين عليه، متهماً صناعه بتسويقهم للمثلية لكسب الشهرة والتسويق.

وفي تغريدتين عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، هاجم القصبي منصة "نتفليكس" الرقمية التي يعرض عليها الفيلم، مؤكداً أنها منصة ”فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية“.

وألمح الفنان السعودي إلى أن ”التنازلات تبدأ بخطوة“، دون أن يوضح مقصده فيما إذا كان موجهاً لكل من شارك في الفيلم، أم لبطلته الفنانة منى زكي، التي طالتها انتقادات واسعة طوال الأيام الماضية، تزامناً مع اتهامها بنشر ”الفسق والفجور“.

وكتب القصبي قائلاً إن ”أصحاب ولا أعز“ هو في الأصل فيلم إيطالي، وتم استنساخه بأكثر من لغة.

وأضاف: ”النسخة العربية من الفيلم أثارت جدلاً واسعاً“، مشيراً إلى أن الفيلم ”لطيف في حواراته وإخراجه، إلا أنه يطرح المثلية في محور لافت“، متهماً القائمين عليه بمعرفتهم ذلك، واستثماره للإثارة والتسويق.

ووصف القصبي منصة "نتفليكس" بالفساد لتبنيها المثلية، مشيراً إلى أن ”التنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المائعة كذلك“، موضحاً أن ذلك ”سيصبح نهج الأفلام العربية والخليجية في السنوات القادمة من هذا القرن".

وأكد الفنان السعودي الشهير أن الأفلام العربية والخليجية ستطفح في السنوات القادمة بـ“خلل أخلاقي مشين“ وستتصالح معه الأجيال القادمة، وستعتبره حقا إنسانيا مشروعا، مشددا على ”ضرورة تحصين فطرتنا البشرية المهددة“.

يأتي هذا بالتزامن مع الحملة الشرسة التي يتعرض لها صناع الفيلم بعد ساعات فقط من عرضه، بسبب محتواه الجريء.

تعليقات القراء